ara
أخبار
أخبار
أخبار

كم سنة عمر الحقيبة الجلدية PU

August 8th at 2:57pm

جلد PU هو مادة مصنوعة من مادة فائقة-ألياف دقيقة. جلد PU هو اختصار، واسمه الكامل هو جلد الألياف متناهية الصغر. جلد البولي يوريثان عبارة عن مادة جلدية صناعية مقلدة، والبولي يوريثان عبارة عن مركب بوليمر يتكون من تفاعل الأيزوسيانات ومجموعات الهيدروكسيل. يستخدم على نطاق واسع في صناعة الملابس، مثل الأحذية، بسبب مقاومته للانحناء، ونعومته، وقابليته للتمدد القوية، والتهوية الجيدة.

 

يتمتع جلد البولي يوريثان بمقاومة تآكل ممتازة للغاية، وتهوية ممتازة، ومقاومة للشيخوخة، ونعومة وراحة، ومرونة قوية. مظهره يشبه إلى حد كبير الجلد الأصلي، ومنتجاته تتميز بتوحيد السُمك وقوة التمزق وحيوية اللون واستخدام سطح الجلد بشكل أفضل من الجلد الطبيعي.

 

يستخدم جلد PU بشكل شائع ليحل محل الجلود الاصطناعية PVC. من حيث التركيب الكيميائي، فإن جلد البولي يوريثان أقرب إلى نسيج الجلد. لا يتطلب جلد البولي يوريثان مواد ملدنة لتحقيق النعومة، وله خصائص النعومة الخاصة به. لذلك، عند نقعه في البنزين لأكثر من نصف ساعة، يظل الجلد ناعمًا ولن يصبح قاسيًا أو هشًا. وفي الوقت نفسه، يتميز بمزايا الألوان الغنية والأنماط المتنوعة، والسعر أكثر ملاءمة من النسيج الجلدي، لذلك فهو محبوب ومرحب به من قبل الجمهور.

 

يتميز جلد البولي يوريثان بقوة عالية، ورقيق ومرن، وناعم وسلس، وجيد التهوية والنفاذية، ويمكن أن يكون مقاومًا للماء؛ لا يزال يتمتع بقوة شد جيدة وقوة انثناء عند درجات حرارة منخفضة، فضلاً عن مقاومة جيدة للشيخوخة الخفيفة واستقرار التحلل المائي؛ مقاومة التآكل القوية، والمظهر والأداء قريبان من الجلد الطبيعي، وسهل الغسل والتنظيف، وسهل الخياطة؛ السطح أملس ومضغوط، ويمكن أن يخضع لمختلف المعالجات السطحية والصباغة، مع مجموعة واسعة من الأصناف.

 

إذا لم يتم الحفاظ على جلد البولي يوريثان بشكل صحيح، فسوف يبدأ في التشقق والتشقق بعد 3 سنوات. حاول تجنب الغبار والرطوبة والأوساخ قدر الإمكان في الحياة اليومية. إذا تعرضت للبلل من المطر أو الماء، استخدم منشفة أو قطعة قماش نظيفة بسرعة لمسح الماء، ثم اتركها تجف في مكان جيد التهوية. تجنب استخدام فرشاة للتنظيف ومنع إزالة الصبغة السطحية.

 

يمكن الحفاظ على جلد PU باستخدام منتجات العناية المتخصصة. وهذا لا يقلل فقط من دخول الرطوبة والأوساخ إلى الجزء الداخلي من الجلد، بل يعمل أيضًا على تجديد الزيوت والمواد المغذية للجلد، مما يستعيد النعومة والتهوية واللمعان للسترة الجلدية بشكل فعال، ويمنع الجفاف والتشقق، ويطيل عمر الخدمة.